تسجيل الدخول
^
  رقم المشاركة : [ 1 ]  عيسى الحربي غير متواجد حالياً
قديم 11-10-2011, 02:32 PM
الصورة الرمزية عيسى الحربي
عيسى الحربي  
ممثل المركز الإعلامي
   

افتراضي البوابة الالكترونية | موقع الجامعة |

انا : عيسى الحربي


بسم الله الرحمن الرحيم



طلاب وطالبات الجامعة
مشرفين واعضاء وزوار الصرح الجميل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني ان اقدم لكم اليوم البوابة الالكترونية للجامعة ويقصد بها موقع الجامعة
http://www.taibahu.edu.sa/

الوصول السهل
التوافق مع متصفحات الويب
يمكنك استعراض بوابة جامعة طيبة الإلكترونية والاستفادة بشكل كامل من الخدمات المقدمة عبرها باستخدام العديد من متصفحات الويب الشهيرة إذ تتوافق البوابة بنسبة 100% مع المتصفحات التالية

كما تتوافق البوابة بشكل شبه كامل مع العديد من المتصفحات الأخرى ومنها

ننصحك وبشدة بتحديث متصفحك المفضل إلى أحدث نسخة رسمية متوفرة للحصول على أعلى نسبة أمان، كما يجب التأكد من تفعيل أكواد جافا في متصفحك لتعمل البوابة بشكل سليم. كما ننصح باستعراض البوابة بدقّة 1024 * 768 للحصول على أفضل النتائج.
إصدار بوابة جامعة طيبة الإلكترونية للهواتف المتنقلة والذكيّة
الآن يمكنك تصفح بوابة جامعة طيبة الإلكترونية والحصول على المعلومات والخدمات التي تريدها من خلال هاتفك المتنقل حيثما كنت وفي أي وقت شئت!
لمواكبة الثورة التقنية في مجال الاتصالات المتنقلة، توفر جامعة طيبة نسخة سريعة ومحدثة أولاً بأول لبوابتها الإلكترونية مصممة خصيصاً للهواتف المتنقلة. تقدم هذة النسخة كامل محتويات البوابة الإلكترونية للوزارة بشكل متوافق مع متصفحات الويب للهواتف المتنقلة ومنها

إذا كان هاتفك المتنقل يدعم لغة (HTML) كل ما عليك هو توجيه متصفحك المتنقل المفضل إلىاصدار الموقع للهواتف النقالة و الذكية
اضغط هنا للاستفادة من خدمات جامعة طيبة على هاتفك المتنقل.

البحث

في حال لم تجد المعلومة أو الخدمة الإلكترونية التي تريد، بإمكانك استخدام خدمة البحث في البوابة أعلى كل صفحة

هيكلة المواضيع

بإمكانك دائما تمييز مكانك من البوابة مما يتيح لك التنقل بسهولة بين أقسام البوابة ذات العلاقة ويساعدك في تكوين صورة هيكلية للمعلومات التي تقوم بتصفحها





قنوات التواصل

بإمكانك البقاء دائما على اتصال بالجامعة والحصول على أحدث الأخبار والخدمات باستخدام وسائل الجامعة للتواصل الدائم كالتلقيم (RSS Feeds)، وصفحات وقنوات الجامعة على الفيس بوك وتويتر ويوتيوب. كما يمكنك استخدام وسائل التواصل مع الجامعة عبر بوابتها الإلكترونية.


سياسة الخصوصية
تعتبر سياسة وشروط الخصوصية الموضحة أدناه جزءاً من شروط استخدام الموقع الإلكتروني لجامعة طيبة وأحكامه.
لا يقوم هذا الموقع بجمع معلومات شخصية عنك عندما تقوم بزيارة الموقع إلا إذا اخترت تحديداً وبمعرفتك تقديم هذه المعلومات لنا. وفي حال اخترت تقديم معلومات لنا، فإننا لا نستخدمها إلا لإنجاز طلبك للحصول على معلومات أو خدمات من قبل جامعة طيبة. وباستخدامك هذا الموقع، فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه، مع ملاحظة أن المعلومات المرسلة من قبلك قد يتم مشاركتها مع الجهات الحكومية السعودية الأخرى في حال تطلب إنجاز طلبك لذلك و دون الرجوع إلى أي طرف من الأطراف .
تحتفظ جامعة طيبة بالحق في إجراء أي تعديل طفيف أو جذري لشروط سياسة الخصوصية من وقت لآخر من دون الحاجة إلى تقديم إخطار بذلك. وإذا كنت ترغب بالاستمرار في استخدام موقعنا بعد إدخال التعديلات على سياسة الخصوصية هذه، فإن هذا يعني قبولك لهذه التغييرات .
ويتبع هذا الموقع والعاملين فيه سياسة أمن معلومات شاملة وصارمة. ولا يتاح إلا للموظفين المخولين فقط بالوصول إلى المعلومات الشخصية التعريفية وقد تعهد هؤلاء الموظفون بتأمين سرية هذه المعلومات وفقا للأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
يحق لجامعة طيبة اتخاذ التدابير التي تراها ملائمة للحماية من أي فقدان أو إساءة استخدام أو تغيير للمعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني وذلك من دون أن تضمن جامعة طيبة، في هذه الحال، الاحتفاظ بسرية محتويات هذا الموقع الإلكتروني، ولا تعتبر مسؤولة قانوناً عن أي ضرر قد تتعرض له أنت أو أي طرف آخر نتيجة لانتهاك السرية بشأن المعلومات التي تكون قد نقلتها إلى الموقع أو التعويض عنه.
كما يقوم الموقع بتنفيذ إجراءات دقيقة للحماية من فقد المعلومات أو إساءة استخدامها أو تغييرها . ومع ذلك فإن جامعة طيبة لا يمكنها أن تضمن سرية استخدامك لهذا الموقع، وهي لا تعتبر مسؤولة عن أي ضرر قد تتعرض له أنت أو أي طرف نتيجة لانتهاك السرية بشأن المعلومات التي تكون قد نقلتها إلى الموقع.
تكون قوانين المملكة العربية السعودية وحدها هي القوانين واجبة التطبيق في كل ما يتعلق بالنزاعات التي قد تنشأ من جراء استخدام هذا الموقع الإلكتروني ، كما تختص محاكم المملكة العربية السعودية حصرياً بالنظر في تلك النزاعات والبت فيها.




يتبع >>>
توقيع » عيسى الحربي

~| mmc@taibahu.edu.sa |~

~| tummc1@gmail.com |~
عذراً ايه الاخوة الكرام على غيابي فقد اكتشفت انني لا اجيد استخدام الحاسب بالشكل الامثل
رد مع اقتباس
قديم 11-10-2011, 02:32 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عيسى الحربي
ممثل المركز الإعلامي

 
الصورة الرمزية عيسى الحربي
 

 

 

 

افتراضي

انا : عيسى الحربي


قنوات التواصل الاجتماعي
الشبكات الاجتماعية عبارة عن مواقع إلكترونية تقدم خدمات التعارف والترابط والبحث عن آخرين يشاركون نفس الاهتمامات ويحملون نفس الهموم والأهداف. يقصدها المستخدمون لبناء صداقات وعلاقات في هذا العصر المتسارع الذي يحد من فرصهم في التعارف وتكوين الصداقات بالشكل التقليدي. وتتفاوت الشبكات والصداقات بين الجدِّية والهزل تبعاً لطبيعة الروابط المشتركة بين أعضائها.
وتقدم شبكات التواصل الاجتماعي خدمات كثيرة، ومنها
البريد الإلكتروني
المدونات
الرسائل الخاصة
المشاركة في الملفات والصور
حفظ الصفحات المفضَّلة ومشاركتها وتقييمها والوصول إليها من كل مكان
وتعد فيسبوك و تويتر من أشهر مقدمي هذه الخدمات وأكثرها استخداماً، ولذا ارتأت الجامعة أن يكون لها حضور في هاتين الخدمتين لتسهل على عملائها عملية التواصل معها بالطريقة التي يفضلونها واعتادوا عليها.

وهذه بعض وسائل ومميزات استخدام قنوات الجامعة للتواصل الاجتماعي:
يمكن لعملاء جامعة طيبة والمستفيدين من خدماتها الإلكترونية الحصول على شرح مصور لطريقة الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة لخدمتهم وذلك عن طريق قناتها على اليوتيوب.
يمكن لزوار البوابة الإلكترونية للوزارة إرسال المواضيع والأخبار والمقالات التي تعجبهم لأصدقائهم في تويتر. كما يمكنهم إعادة إرسال ما يصلهم من تحديثات عن طريق تويتر.
يمكن لمشتركي صفحة جامعة طيبة على فيس بوك ومتابعي قناتها على تويتر الحصول على آخر أخبار الجامعة والتعليم العالي بكل سهولة ودون الحاجة لزيارة بوابة الجامعة الإلكترونية للحصول على هذه الأخبار.
يمكن لمشتركي صفحة جامعة طيبة على فيس بوك التعليق على الأخبار والمشاركات فيها. وبالرغم من وجود هذه الخدمات على بوابة الجامعة الإلكترونية، إلا أن المشاركة على صفحة فيس بوك تعطي للمشتركين فرصة مشاركة تعليقاتهم ومداخلاتهم مع أصدقائهم على الفيس بوك.
يمكن لمشتركي صفحة جامعة طيبة على فيس بوك المشاركة والحوار داخل منتديات النقاش في صفحة الفيس بوك، وبالرغم من أن ذلك قد يحد من فرصة اطلاع مجموعة أكبر من الزوار على مشاركاتهم إلا أن ذلك يمنحهم فرصة لفت نظر أصدقائهم على الفيس بوك وشدِّهم للمشاركة في النقاش.


ميثاق العملاء
تقدم بوابة جامعة طيبة الإلكترونية خدماتها للمواطنين والمقيمين وزوراها من كل مكان. كما تقدم مجموعة من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالطلاب.


معاييرنا والتزاماتنا


اننا في البوابة الإلكترونية لجامعة طيبة نعلن
  • التزامنا التام بالخصوصية الشخصية وبسرية التعاملات الإلكترونية وفقاً لسياساتنا للالتزام بالخصوصية والأمان.
  • التزامنا التام بتقديم المعلومات الصحيحة قدر المستطاع من خلال البوابة والأنظمة الإلكترونية جامعة طيبة.
  • التزامنا التام بتقديم الدعم الفني والتقني لعملائنا بما يضمن استفادتهم القصوى من البوابة وما تقدمه من خدمات.
  • التزامنا التام بالسعي لضمان أعلى درجات الاستمرارية لأنظمتنا الإلكترونية على مدار الساعة والتعامل مع الأعطال الفنية الخارجة عن الإرادة كأولويات لا تقبل التهاون. التزامنا التام بمعالجة والرد على جميع الشكاوى والمقترحات الواردة عن طريق قنوات تقديم الشكاوى والمقترحات الإلكترونية، وتقديم المعلومات عن جميع خطوات ومراحل معالجة هذه الشكاوى والمقترحات إلكترونياً عن طريق البوابة وآليات التواصل الأخرى كالرسائل النصية والبريد الإلكتروني.
  • التزامنا التام بالتواصل والتفاعل مع عملائنا الكرام عن طريق قنوات التواصل والمشاركة الاجتماعية والإلكترونية.


واجبات ومسؤوليات العملاء

لمساعدة الجامعةعلى الوفاء بالتزاماتها المنصوص عليها في ميثاق العملاء، نرجو الالتزام بالتالي:
  • عدم إساءة استخدام البوابة الإلكترونية لجامعة طيبة أو أنظمتها الإلكترونية بما يسبب انقطاع أو تردي الخدمة عن العملاء الآخرين أو الإخلال بأمن منظومة الجامعة للتعاملات الإلكترونية.
  • عدم إساءة استخدام البوابة الإلكترونية لجامعة طيبة أو أنظمتها الإلكترونية بما يسبب زيادة الضغط على الموظفين أو إشغالهم بمعاملات وهمية أو غير قانونية.
  • عدم إساءة استخدام البوابة الإلكترونية لجامعة طيبة أو أنظمتها الإلكترونية بتقديم معلومات وبيانات غير صحيحة أو غير دقيقة أو وثائق غير سليمة.
  • الالتزام بتقديم جميع المعلومات والبيانات والوثائق المطلوبة في النماذج الإلكترونية لتفادي تأخير معالجة الطلبات.
  • الالتزام عند تقديم أي شكوى أو اقتراح بتوفير البيانات الشخصية وبيانات الاتصال الواضحة والدقيقة، والالتزام بوضوح الشرح والدقة والاختصار وإرفاق الوثائق التوضيحية أو الداعمة للطلب.
  • الالتزام عند استخدام وسائل المشاركة والتفاعل والتواصل الاجتماعي المقدمة عن طريق البوابةبشروط المشاركة الخاصة بها.
شروط المشاركة
لضمان الالتزام بقوانين الدولة ذات العلاقة والارتقاء بمستوى الحوار لتحقيق الأهداف المرجوة وعكس الصورة المتوقعة لآداب وثقافة المشاركين فقد ارتأت الجامعة وضع بعض الإرشادات والضوابط للمشاركة في وسائل المشاركة الإلكترونية المتاحة. هذه الإرشادات تشمل التزام المشاركات:
1- بتعاليم وآداب الدين الإسلامي الحنيف والأعراف والتقاليد الوطنية السائدة.
2- بقوانين الدولة ذات العلاقة.
3- بآداب الحوار، والبعد عن العنصرية والطائفية والقبلية البغيضة والقذف واللمز والانتقاص من الآخرين ومجهوداتهم.
4- بالجديَّة والعلاقة المباشرة بموضوع النقاش والموضوعية والوضوح والاختصار.
5- باحترام الطرف الآخر واختيار الألفاظ والعبارات الأكثر تقديراً واحتراماً للمُخاطَب.
6- بمراعاة قواعد اللغة العربية الفصحى والإملاء قدر المستطاع.
7- بالدقة في نقل واستخدام الآيات القرآنية الكريمة والأحاديث النبوية الشريفة، وعدم 8- استخدامها إلا بعد التأكد من الصحة في النقل، والإشارة للمصدر من كتاب الله الكريم وكتب الصحاح.
9- باحترام قوانين وحقوق الملكية الفكرية والنسخ، وتوضيح المراجع والمصادر المستخدمة.
10- بعدم نشر البيانات الشخصية كالأسماء وبيانات الاتصال والعناوين، وعدم التسويق لأي جهة كانت.
11- بعدم إساءة استخدام أنظمة الجامعة للمشاركة الإلكترونية بما يؤثر على أدائها، أو مستوى أمانها، أو سرعتها، أو استمراريتها، أو حرمان الآخرين من الاستفادة منها.









مع أجمل تحية معتادة ،،،



توقيع » عيسى الحربي

~| mmc@taibahu.edu.sa |~

~| tummc1@gmail.com |~
عذراً ايه الاخوة الكرام على غيابي فقد اكتشفت انني لا اجيد استخدام الحاسب بالشكل الامثل
عيسى الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 10:43 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عادل الصبحي
مشرف

 
الصورة الرمزية عادل الصبحي
 

 

 

 

افتراضي

انا : عادل الصبحي


مشكور أخوي عيسى ... جهد تشكر عليه
توقيع » عادل الصبحي
-أسأل عن ماتحتاجه في الجامعة فقط

-ليس من طبعي أن أرد لأي شخص طلب وانما السعي والتوجيه هو أضعف الأيمان لديّ
صفحتي بتويتر
---------------------------------------------------------
عادل الصبحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2011, 11:17 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
البدرلاين
عضو جديد

 
الصورة الرمزية البدرلاين
 

 

 

 

افتراضي

انا : البدرلاين


ماشاء الله تبارك الله
شكرا لك
البدرلاين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-22-2012, 04:21 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
ورد النرجس
عضو جديد

 
 

 

 

 

افتراضي

انا : ورد النرجس


ماشاء الله

يعطيك العافيه اخوي عيسى
توقيع » ورد النرجس
لاحول ولاقوة إلا بالله
. . . . . . . . .



ورد النرجس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خُطط الدورات التدريبية على موقع الجامعة (البوابة الإعلانية) أ.وعد السعيد منتدى عمادة التعليم عن بعد 3 01-27-2013 05:46 PM
برنامج جديد على موقع الجامعة في موقع القرأن والسنة وهو شرح كتاب زاد المستقنع لفضيلة الشيخ محمد بن محمد المختار الشنقيطي م/محمد ياسربني منتدى عمادة تقنية المعلومات 4 12-21-2012 08:26 PM
موقع الجامعة المطور...اعضاء هيئة التدريس عادل الصبحي منتدى عمادة تقنية المعلومات 2 12-21-2012 08:14 PM
من الحكومة الالكترونية إلى الحوكمة الالكترونية: الحاجة إلى إشراك المواطن احمد الشريف المنتدى العام 1 12-04-2012 11:33 AM
مشكلة الدخول على موقع الجامعة!!!! سهوم منتدى الأسئلة والاستفسارات 2 01-24-2012 04:33 PM




forum.taibahu.edu.sa tested by Norton Internet Security